* رسالة الى تلميذة فى العشق *







* رسالة الى تلميذة فى العشق *


بدأت كلامي بكلمة رسالة فانا من يعشق الرسائل لأنها تربط بين القلوب و أنتي تملكين قلباً يسع من البشر الملايين فانا منذ أن تعلمت ما هو معنى الحب لم أرى من هن أجمل منك وعندما رأيتك لأول مرة ارتعش قلبي رعشة لم أحس بها من رعشة قبل ذلك أحببت النظر أليك أحببت الهواء الذي أستنشق فيه عبيرك فاقبليني رجلاً يعيش بين نهديك يضيع عمره بين قبلة من شفتيك أنا لم أرغب من قبل في العذاب ولكن عندما رأيتك تهجريني بعيونك وتذبحيني بنظراتك أحببت العذاب فانه منك انه عذاب الحب والدفء والشوق اليكى في لمسة من يديك في قبلة من شفتيك في ضمة من نهديك أنا أحببت البكاء لماذا لانى أنام بين صدرك وأبكى على عمري الذي ضاع وأنا انتظر هذه اللحظات كي أراكي تضميني وتقبليني وتنتزعي منى آهاتي وآناتى أحببت العشق على طريقتك ولكنها طريقة طفلة أحببتها في براءتها في هدوئها في نظراتها التي تذبح ولكن اسأل نفسي سؤالاً واحدا لماذا تبعدين عنى لماذا تتدللين علي؟ أنا رجلاً يتمنى أن يعيش عمره معك واحبك نعم احبك اسمعيها منى وأنى على استعداد أن أقولها لكي واصرخ وأصرخ في قولها ولكن الذي يحزنني ويحرق قلبي انك لا تسمعي ندائي وتتمتعي بكل الرجال الذين خلقوا على الأرض ولكن لكي عذرك أن الرجال تطاردك فأنتي تملكين من الجمال قدر ما تملكه الأرض من الماء ولكن لا ارغب في أن يكون أحدا غيري يملكك أنا من يحبك وبكل وفاء وبكل إخلاص رغم ظروفي احبك رغم ضياعي احبك فاقبليني أميرا في مملكتك ولنحكم ارض المحبين والعاشقين معاً
أنتي يا حبيبتي رغم حيويتك ودفئك في الحب
لا تشعري بي أنتي كالصنم لا بل أنتي الصنم في زمن غير زمن الجاهلية

0 ضع تعليق: